WALL·E (2008) وول-ي

WALL·E (2008) وول-ي



تدور احداث الفيلم حول في المستقبل البعيد نرى البشرية وقد هجرت الكرة الأرضية وذهبت لتعيش في الفضاء، السبب هو امتلاء الأرض بالنفايات والمخلفات التي نتجت عن المنتجات التي تصنعها الشركات العملاقة وتستحوذ بها على عقول الناس. (وال إي) إنسان آلي مخصص للتعامل مع النفايات، تركه سكان الأرض خلفهم ليتعامل وحده مع الفوضى التي تسببوا فيها. يتغير مجرى الأحداث عندما يرسل البشر الآلية (إيفا) من أجل البحث عن دليل يثبت أن الأرض تصلح مجددًا لحياة الإنسان. يساعدها وال إي عند هبوطها إلى الأرض، وتكون هذه هي البداية لقصة حب غريبة من نوعها.





اللغة - البلد الإنجليزية      الولايات المتحدة الأمريكية
مدة الفيلم 01:38:13
التصنيف غير مصنف.
النوع انيميشن, مغامرة, عائلي, خيال علمي
الفيلم مدبلج ومترجم عربى
الميزانية 180 مليون دولار10
الإيرادات 521,311,860 دولار
8.4 التقييم العالمى 8.4 من 10 • الأصوات: 738,163




اعلان الفيلم


هو فيلم رسوم متحركة أمريكي من نوع الخيال العلمي صَدر في 2008 من قبل إستديوهات بيكسار ومن إخراج أندرو ستانتون. تم عرضه أول مرة في 23 يونيو، 2008. تدور أحداث الفيلم حول الروبوت وول-ي، وهو روبوت مُصمم لتنظيف الأرض المهجورة والمغطاة بالنفايات في المستقبل البعيد. يقع وول-ي في حب روبوت آخر إسمها إيف، فيتبعها إلى الفضاء الخارجي في مغامرة تُغير مصير جنسه والجنس البشري. يُظهر كل من الروبوتين مظاهر من حرية الإرادة والمشاعر، التي تتطور مع تقدم أحداث الفيلم.

مشاهدة الفيلم مدبلج بجودة

مشاهدة الفيلم مترجم بجودة

تحميل الفيلم مدبلج بجودة

تحميل الفيلم مترجم بجودة

الإستقبال النقدي
تلقى الفيلم إشادة نقدية إيجابية جدا من النقاد حيث حصل على نسبة 96% على موقع الطماطم الفاسدة بناءً على 243 مراجعة بمتوسط 8.5 من 10 وكان الإجماع النقدي للموقع: "ساحر، جريء، وفي وقته المناسب. خِفة ظل WALL-E الساحرة وبصرياته الرائعة تشهدان مجددا على إبداع بيكسار".على موقع ميتاكريتيك حصل الفيلم على 94 من 100 بناءً على 39 مراجعة نقدية.
Similar Videos

0 comments: