Monsters University (2013) جامعة المرعبين

Monsters University (2013) جامعة المرعبين 




تدور احداث الفيلم حول منذ أيام الجامعة عندما كان مايك وازوسكي (بيللي كريستال) وحشاً صغيراً يحلم بأن يصبح مخيفاً؛ خاصة وهو يعتقد أنه أفضل مخيف في جامعة الوحوش، ولكن خلال الفصل الدراسي الأول له في الجامعة تتغير خطط مايك بعد أن يلتقي بالبارع جيمس بي سوليفان (صوت جون جودمان)؛ الذي وُلد مخيفاً بشكل طبيعي. التنافس بين الاثنين يخرج عن السيطرة ويكون السبب في طردهما من جامعة النخبة المرعبة، وتصبح الأمور أسوأ عندما يُضطران إلى العمل معاً جنباً إلى جنب مع مجموعة غريبة من الوحوش الماهرة.





اللغة - البلد الإنجليزية      الولايات المتحدة الأمريكية
مدة الفيلم 01:43:48
التصنيف للمشاهدة العامة, مناسب لجميع الاعمار.
النوع عائلي, خيال, كوميديا, مغامرة, انيميشن
الفيلم مدبلج ومترجم عربى
الميزانية 200 مليون دولار
الإيرادات 743,559,607 دولار
7.3 التقييم العالمى 7.3 من 10 • الأصوات: 241,117


اعلان الفيلم



هو فيلم كوميديا ورسوم متحركة حاسوبية ثلاثي الأبعاد من إنتاج بيكسار ونشر أفلام والت ديزنيدان سكانلون هو المخرج وكوري راي هو المنتج. جامعة الوحوش هو الفيلم الرابع عشر من إنتاج پيكسار، وهو مقدمة لشركة المرعبين المحدودة الذي صدر في 2001.

يتناول علاقة مايك وسولي أثناء دراستهما بالجامعة، وكيف تغلبا الاثنان على مشاكلهما وخلافاتهما حتى أصحبا أفضل صديقين

مشاهدة الفيلم مدبلج بجودة

مشاهدة الفيلم مترجم بجودة

تحميل الفيلم مدبلج بجودة

تحميل الفيلم مترجم بجودة

كحال سابقه بيلي كريستال وجون غودمان وستيف بوسيمي وفرانك أوز يعودون لتأدية أصوات مايك وازاوسكي وجيمس ب. سوليفان وراندال بوجز وجيف فانغز، على التوالي. بوني هنت، التي أدت صوت الآنسة فلينت في الفيلم الأول، أدت في هذا الفيلم صوت معلمة مايك في الأبتدائية، الآنسة كارين جريفيز. صدر الفيلم في 20 يونيو، 2013 في الإمارات العربية المتحدة و21 يونيو، 2013 في الولايات المتحدة. تلقى الفيلم مراجعات إيجابية من النقاد[15] وكان أدائه ممتاز في الصناديق التذاكر وجمع 715 مليون$ حول العالم مقابل ميزانيته التي قدرت ب200 مليون$.
Similar Videos

0 comments: